‏إظهار الرسائل ذات التسميات رومنسيات حائره. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات رومنسيات حائره. إظهار كافة الرسائل

السبت، 4 أغسطس 2012

سِرُ الحَيَاة

|0 التعليقات
 
 
     خاطره:  فاطمة وهيدي
 

وُجُوْدكَ بِقَلْبِي سِرُ الحَيَاة
و حِيْن تَلُوحُ يُضِيءُ القَمَر
عُيُوْنُكَ نُجُوْمٌ و قَلْبُكَ سَمَاءٌ
و وَصْلُكَ جَمِيْلٌ يُبِيْحُ السَهَر
تُهَدهِدُ رُوْحِي ، تُيَمْمُ فُؤادي
إذا هَلَّ طَيفُكَ وَقتَ السَحَر
بزُوْعَك بِقَلْبِي لَحْظة مِيْلاد
و لُقْيَاكَ أمَلي يا حلم العُمْر
و يأتي الصباحُ صَفْيٌ و نَادي
إذا نالَ وعداً بصُحبةِ قمر
حَنَايا الفؤاد تُرَتِلُ وِدَاْدي
إذا إنسَابَ صَوْتَكَ يا عَزْفُ الوَتَر
لروحكَ تهمي الغمائم زهور
و شطركَ تهوى الطيور السفر
يا ليت الحَنان بلا كِبْرياء
يُعْلِن أنه مِنْكَ إنْهَمَر
و ليت الزهور تَشِّي للسَماء
بأنكَ نَبْع الندى والعِطْر
و ليت عيوني حِين تَراكَ
تُجِيدُ البوح ولا تعتذر
كيف تَفِيك معاني الكلام
و انتَ ملاكٌ في هَيئةِ بَشَر
 
 

الاثنين، 26 مارس 2012

الليله حب

|1 التعليقات



ريماس







اليوم أحاول كتابتك وأنا بكامل أناقتي الأدبية لأمتطي صهوة الحلم بجنون
الى أرض عشق خلقت من أجلي وأجلك ثم أسافر لعناق اللحظات التي أحضرت لها
تذكرة سفر وأستعد للإقلاع الى عالم هواك الى عيد الحب الحقيقي الذي ماولد الا
في دفئ أحضانك وبين مرافئ عينيك ..
يا أللهي كم أحتاج اليوم الى كومة من الكلمات تتكدس عند سمعك فـ تحلق بك
إلى أخر حد من أنفاسك أشتاق لكل التفاصيل التي تحملك عن الأرض لتسافر بك
إلى مواطن جنوني تعيد ترتيبك مرة وتقوم ببعثرتك مرات ..
حبيبي أحتاج الدخول إلى عمقك إلى سرقتك من جديد هات يديك تحسس صدري هنا
حيث النبض الدافئ بك ..اليوم أكثر جنوناً وأكثر عمقاً أكتبك لأنك الحب
وليس لأن هذا اليوم هو عيد الحب لدى العشاق فجميعهم يبحثون عن يوم في العام
يحتفلون به بـ الحب وأنا أحتفل بك في كل لحظة لأنك أنت "الحب "
 الليلة كل شئ ساكن إلا نبضاتنا التي تقارع بعضها كـ الكؤوس لنرتشف صباح حب
آخرلينساب عطرك بين الحنايا فـ أرى وجهك ونبضك يسري بين أوردتي والنجوم
من بيننا تتهاوى آلقاً هذة عيني تمتلئ بملامحك وهذة أصابعي تكتب ضياعها بين أناملك
تعال دع صوتي يسرقك والشوق الماكر في صدري يتحدث أغمض عينيك على حروفي
ودعني أثرثر بجنون هذة الليلة وأبتسم لي أبتسامة كبيرة تشق وجه البياض
وتشرق منها آمال الحكايات المنسية وشرفات من حلم كبرت بيننا كـ أطفال قلوبنا
أخلع عنك سترة العقل لأسحبك إلى لليلة حب مجنونة في أحضان أنثى عاشقة ..
أشتاق أن أتمرد بك على يديك حين تحملني وأسمك حين يخرج كـ أنفاس من صدري
خذني اليك هذة الليلة أو تعال وأقذف بكلك علي ودعنا نغيب عن الدنيا ..
من أجل لليلة الحب أوقدت لك شموع جنوني وأرتديت فستان مطرز بـ الشوق
وعلى شفتي تذوب اللهفه لأنفاسك الدافئة يارجلاً يجري في وريدي مجرى الدم
أشتاق لملامسة وجنتيك لأداعبها برفق أشتاق لتنفس عطرك الآخاذ لأهذي بك
فـ حبك ينهش صدري حتى تكسرت أضلعي شوقاً لضمك فـ أنت رجلاً ملكني وأستعمر نبضي ..
رجلاً أتخذت من أنفاسه سكن وطوقت عنقي بـ لألئ عرقه فـ أرتشفت رجولتك حد الإنصهار
فـ ألتقط أنت دقات قلبي المشاغبه على صدرك طوقها بدفئك وأهمس لها ..أحبكِ أكثر
ألم تعلم أنني خلقت من صدرك آية عشق لايسترها سوى قلبك فـ عشقتك بنهم 

أشعل سجائرك في شراييني ودعني أحترق بك أكثر..
فـ أنا أنثى تمارس حبك بكل شهية وأنت من خلقته بين أشيائي
برغبتي المجنونة أنظر كم أصبحت بك جميلة!!
أصبحت فنجان قهوتي الساخنة أرتشفك في الليالي الباردة ..
وتذوقتك قطعة حلوى تناولتها بشهية في مرارة أيامي ..
وأنت رواية فاتنة قرأت تفاصيلها بجنون لم يعرف لها نهايه ..
كنت لي سماءاً أمطرتني حباً وبللت أرضي الخصبة شوقاً ولهفه
فـ أصبحت أميرتك الصغيرة التي لاتحمل هوية سوى حبك لها ..
أنت من جعلني أنثى مجنونة تحاكيك وتكتبك بين السطور وخلف الكلمات !!
أنت من جعلني أحبه بجنون وأشتاقه بجنون فـ أصنع من الحرف ألف جمله تحملك بين أحشائها
أحتاج أن ينتشر حبي بك أكثر وأكبر في كل المساحات الصغيرة في قلبك حتى تصبح
ممتلئ القلب بي أسرقني مني وخبئني بين يديك فـ أنا أنثى يسهل ترويضها برشفة حب
أنت وحدك من أثار زوبعة من الأحاسيس في صدري تعبث بـ أشيائي ..تقتحم هدوئي
تسري في دمي .. ياسيد الرجال والكون والتمني واللقاء دعني أوشوش المساء بكلمات
وأمنيات وأبعثها لك بين أنفاسي فـ أنا من تشتاقك بعدد أنفاس البشر على وجه
الأرض بعدد زخات مطر بللت أرضاً بعد جفاف ..وأحتاجك وطناً لشهادة ميلادي
وملهماً لحروفي وقصائدي فـ أنت من ملئت عيني بك فلا رؤيا بعدك تشبعني
ومن بللت شفاهي بك فلا حديث بعدك يرويني حتى صوتي فارغاً إلا منك ..
تعال في لليلة الحب 
لأحبك ..وأحبك .." أحبك حبيبي" لا أملك أجمل منها هدية عيد أنت فيه الحب 

الجمعة، 24 فبراير 2012

سجين الأحزان

|0 التعليقات



خاطره : هشام الجندى
أحببتها بكل جوارحي وكياني
أحببتها فزاد حبهـا من إيماني
صارت أملي وحلمي في هذا الزمان
صارحتها بحبي  فتركتني سجيناً لأحزاني
تثور في غضبها كبركان حير وجداني
لا تسمع سوى صوتها وحيرة قلبها   
وقالت لي لست أنت فارس أحلامي
بعد أن كانت أقرب الأصدقاء والخلان
كانت تحبني وصارحتني بحبها
ولكن سبحان مقلب القلوب والوجدان
هل أحبتني حقاً فتغيرت والأن أصبحت تنساني
أم لم تحبني يوماً وتهواني
سجنت نفسي بيدي وقلبي أسير الأحزان
حرر قيودي يا رب وأملأ قلبي بالإيمان
فلمن ألجأ سواك وأنت أقرب للمرء من الشريان
تشعر بألمي ولوعتي وبقسوة رحلة الحرمان
هل كتبت علي ربي أن أبقى هكذا طول الزمان
أم سترحمني فأعود حراً
بعد أسرني من أحببت فأبقاني ؟؟؟

الجمعة، 18 نوفمبر 2011

حزنك يقتلنى

|2 التعليقات
 
خاطره : جايدا العزيزى
يا حبيبى

حزنك يقتلنى يصيبنى بالشلل
وكم من الليالى تهزمنى ادمعى لالامك وتنهمر
ياانا انا منك وانت منى
فرفقا بضعفى ياانا ومن ابتسامتك لا لا تحرمنى
ولا تسمح للخوف ان يهزمنى
انا فقط قويه بك فلا تكسرنى

فانت حقا لا تدرى
بانى اعشق وجودك بين ذرات انفاسى
انت بالتأكيد لا تدرى
ان بسمتك هى النبض لاحساسى
لذا ارحم دمع عيونى
ارحم قلبا خلق لينبض بحروف اسمك
ارحم روحا تحيا داخل زوايا اوردتك
حبيبى اخبرنى
كيف احيا فى وطن غير اوطانك
كيف ارتدى وشاح يغمرنى بالدفء بعد احضانك
كيف استقبل نور فجرا لا تشرق فى سماءه رحيق ابتسامتك
كيف لى ان اغمس عبق الجورى دون ان يكون بين ثناياه عطر انفاسك
كيف لى ان استقبل صفاء نهارى دون ان استمع لالحان همساتك
ايها البعيد القريب
يامن علمنى معنى الحب وكيف احب
ويامن اتنفسه من الوريد للوريد
ويامن ادمنته حد الشهقه الاخير
ارجوك
ابتسم
لان حزنك يقتلنى
ابتسم واركض فى بساتين احساسى
فانت الوحيد التى تشهقك انفاسى
لانك ياناأنا منك خلقت وانت منى
فاجعلنى لحزنك مرفأ
ولسفن اوجاعك المينا
ابتسم اميرى
واهبط بعنف على صدر احلامى
وانزع غمامه احزانك
ولتلقى بكل ما بصدرك من زفير لداخل احضانى
فيا حلم الحاضر والماضى
ابتسم فقط ابتسم فزفيرك يحيى نبضاتى

كبر الرجال ولم تتغيري أنتى

|0 التعليقات


خاطره: هبه ابراهيم


كبر الرجل ولم تتغيري ملهمتى
ما زال الجمال آيتك والروعه عنوانك أنتى
يا احلى زهره في بستان دنيتى
لا أعلم ماذا اقول لذا أتجنب لقياكى
اعذرينى ملهمتى اعذرى قلبي
فكان يظن انه مات ولكن من بعد رؤياكى
علم انه ربما يستطع ان ينبض على يديكى
لا اعلم أهل من حقكك ان تعلمى
اهل من حقك ان تسألى؟؟
سألت نفسي أهل أستمع الى نداء قلبي
إن أملى في الحياه كان حلما في ما مضى
لا أعلم تلك المشاعر من حق غيري أم من حقي
حينما التقيتك لا اعلم كيف أتكلم كيف أفكر كيف أشكى
كانى فقدت الانسان الذى كان يمتلكنى
علمينى ..........
علمينى كيف أبنى بيوتا على شواطىء الحب ِ
علمينى كيف أخطى
كيف أتنفس حبا وأستنشق عشق ِ

لكن

ملهمتى ومبدعتى ربما الاشواق التى تعترينى
ربما الكلمات التى تملأنى
صدفه مشاعر أو حلم زائف يملكنى
فأعذرينى فأن الوحده ملأت جوانحى
ولم يعد لى أمل مهما طال بقائي
ولكن من بعد لقياكى
عدت طفلا أبحث عن حضن يحتوينى
ابحث عن حنين ودفىء يغمرنى
ملهمتى أو أقول معذبتى
لقد طال انتظار الامل حتى أصبح سراب عندى
لاشك أنى انا العاشق ولكن هل تقبلي أن تكونى أنتى؟؟
لقد بدأت الشعره البيضاء تغذو الاسود الكاحل من راسي
وماذا سأفعل إن إنحنى ظهرى وانتى ما زلتى كما انتى
أصبح الفارس المغوار جلدا على عظمى
من حقكك أن تتمسكى بمشاعرك ومشاعرى
ومن حق حبي أن يضحى
من أجل شباب مثل شبابك أنتى
سأظل اهوى الهوى الذى يمر من تحت قدميكى
وأعشق عينيكى وأبتسامتك في وجهى
ولكن سأقابله ليس بشيء إلا بالصبر
ولن أنسي كبر الرجال ولن تتغيري أنتى